الثلاثاء، 16 سبتمبر، 2014

لقد تزوج

ذهبت كعادتها إلى النوم فى ساعة متأخره
واغمضت عينيها وهى تتمنى أن تنام سريعا وأن يخاصمها الأرق ولو لليلة واحده.
نامت بعد صراع طويل مع الأرق ورأت فى المنام توأم روحها الذى طالما أحبته بجنون
رأت انها تمشى فى طريق وحولها الكثير من الناس وحبيبها ينادى عليها يحاول أن يكلمها ويقترب منها
ولكنها كانت تخشى الناس ولم ترد عليه وبعدها قالت فى نفسها لعله ينتظرنى فى المكان الذى كنا نتقابل فيه دوما.
فذهبت ولم تجده هناك!
جن عقلها واخذت تبحث عنه فى كل مكان ولم تجده.
انفطر قلبها وانهار دمعها حتى استيقظت من نومها
استيقظت وهى دامعه العينين وكانت تشعر برغبه شديده ان تقوم بالاتصال به
ولكن..
تذكرت انها اخذت وعدا على نفسها ان لا تتواصل معه لانه ليس من حقها.
ظلت طوال اليوم تجاهد نفسها و حاولت ان تقاوم هذه الرغبه ولكنها فشلت
وتوصلت إلى حل.
قالت فى نفسها سأتصل به لأسمع صوته فقط واغلق الخط
وفعلا قامت بالاتصال به عده مرات ولم يرد ولكنها لم تيأس
كانت مشتاقه لسماع صوته.
حاولت مره. .اثنان. ..ثلاثه واخيرا.. هناك من فتح الخط!
ارتسمت على شفتيها إبتسامه ولكنها سريعا اختفت
فإذا بصوت إمرأه!!!
ليست هى بأخته ولا أمه
ولكنها..
زوجته!!!
اغلقت الخط فى صمت وارتسم الحزن على ملامحها وانفطر قلبها من الألم
ذهبت لمرآتها ونظرت لنفسها وقالت بكل شجن...
"لقد تزوج"

هناك 22 تعليقًا:

  1. عهدتكِ كاتبة متألقة وشاعرة مميزة لحروفها صدى وأثير جميل
    ولكنى اليوم أراكِ قاصة مبدعة طريقة سردكِ راائعة وجميلة وآخااذة
    رااقتنى هذه القصة رغم الشجن والألم والدموع
    سلمتِ وسلم مداد قلمكِ


    تحيااتى

    ردحذف
    الردود
    1. دى اول مره اكتب فيها قصه
      وبجد كلامك ده شهاده انا اعتز بيها
      دايما يهمنى وجودك ورأيك
      تحياتى ليك اخى سعيد
      وشكرا لمرورك الجميل

      حذف
  2. وحق على قمر ان تتقدم لخطبة النسيان
    بعض التناسي ينجب النسيان.. ياروح القمر

    وتأكدي إن الله لا يأخذ شئ إلا ويعوض بأفضل منه

    تدوينة حلوة كروح قمر
    تحياتي لقمر..

    ردحذف
    الردود
    1. ونعم بالله
      شكرا ياطيف على كلامك الجميل ومرورك الرائع
      تحياتى ليكى حبيبتى
      سعيده بمرورك جدا

      حذف
  3. السلام عليكم

    اختنا أعرف انكم تحبون التعليقات المفيدة الطويلة بغير ملل

    ولكن ماذا اقول أمام تلك الروعة
    القصص القصيرة من أصعب الكتابات لأن حيز التعبير فيها محدود والكاتب مطالب بمحتوى متكامل حتى يتميز العمل ... بإختصار شديد .. لابد أن تحتوي القصة القصيرة على الإثارة والتشويق التصاعدي المستمر والقدرة على رسم جو من التعايش والارتباط ... وده حصل في قصتك القصيرة (الاولى) رغم ما بها من بعض الملاحظات .. لكن زي ما قولنا دي المحاولة الأولى وعلى الاساس ده تاخدي " إمتياز " وكمان شعرت بمدى الصدق كأنها " حقيقية "

    في النهاية اتمنى تقبل تعليقي وتواجدي ومن تألق إلى تألق :)
    وننتظر القادم ... والسلام عليكم .

    الأمير مر يوما ما من هنا .. فتذكرونا بخير وبدعوة لي بالخير بظهر الغيب .

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بالأمير
      دة فعلا اول قصه اكتبها بس على فكره معرفش خالص العناصر اللى انت اكلمت عنها عشان تكون القصه ناجحه هى والله كتبتها كده بتلقائيه وانت سعيده انها عجبتك
      وطبعا كلامك.ده شهاده اعتز بيها
      وبعدين احنا نيجى ايه جمبك وانت اصلا مبدع ورائع فى كتابه القصص أقصيره والطويله
      شكرا لمرورك جدا وتحياتى ليك وبجد سعيده بكلامك اوى

      حذف
  4. مساء الفل عليكى ياقمر

    مااصعب فقدان الامل وسط انتظارة بشغف

    قصة ولا اروع سرد راقى احسنتى غاليتى

    كل الود

    ردحذف
    الردود
    1. كل الود ليكى يا بسومه
      يسلملى مرورك

      حذف
  5. بتحصل كتير في الواقع :(
    ناس بتكتم مشاعرها او بتداريها او بترفضها لحد ما تضيع الفرصة للابد :/
    تحياتي لكِ ولقلمك :)

    ردحذف
    الردود
    1. تحياتى ليك وسعيده اوى بمرورك
      نورتنى

      حذف
  6. أولا: وحشتني مدونتك ولم أهجرها، كان عندي ظروف فكنت بدخل المدونة أكتبي موضوع وأخرج على طول
    ثانيا: أعجبني ما كتبتي:)

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتى انتى كمان وحشتينى
      متتاخريش تانى بقه
      انا سعيده ان الموضوع عجبك
      تحياتى ليكى نيللى

      حذف
  7. عيدكِ مبارك وأيامكِ سعيدة وإن شاء الله من العايدين بألف خير وصحة وسلامة.. ودوام التألق

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتى طيف وانتى طيبه يارب وبالف سعاده وهنا تسلميلى حبيبتى كلك ذوق

      حذف
  8. تحياتي علي هذه القصة الرائعة وان كانت تحمل الشجن في طياتها.
    ابدعتي وابدع قلمك كالمعتاد
    في انتظار المزيد

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتى انا سعيده انها عجبتك
      بس الايام دى الإلهام عندى متوقف خالص مش عارفه اكتب حاجه جديده

      حذف
  9. دخلت المدونة حتى اسالك عن الجديد ولكن وجدت جديد فعلا ولكم هذا البوست لم يظهر على قائمة المتابعه لى

    بالنسبه للقصة الجميلة فضلا عن الطريقة الجذابه لكتابتها وما تحوية من شوق وفى ذات الوقت وفاء لحبها إلا انها يجب ان تاخذ بالمثل القائل لا تبكى على اللبن المسكوب واقول هذا لأنه يحدث حقيقتا أحيانا يتزوج الحبيب ويابى حبيبه أن يتركه فى حياته الجديدة ليس محاولة لإفساد حياته وانما رغبه فى وجوده بجواره وشوقا لمشاعر الحب الدافئة ولكن مجرد وجوده قد يفسد حياته حقيقا.

    دمتى مبدعه .

    ردحذف
    الردود
    1. فعلا اخى جمال مجرد التواجد فى حياته او التواصل معه قد يفسد حياته
      تحياتى لمرورك الجميل وشكرا لوجودك هنا

      حذف
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صباح الخير

    قصه قصيره و لكن تحمل الكثير

    :)

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      صباحك سكر
      تسلميلى حبيبتى كلك ذوق

      حذف
  11. السلام عليكم يمكن اول افوت هنا وان شاء الله مش اخرة مرة عجبتنى قصتك الصغيرة وتحمل الكثير من المعانى
    الزواج هو نقله كبيرة فى حياتنا والكثير من التغيرات فنتمى ان تكون للافضل فى حياتك
    تقبلى مرورى وكلماتى التى لاتعبر عن مدى اعجابى بقصتك
    دمتى بخير

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      حقيقى سعيده ان مدونتى مالت اعجابك
      وايضا مدونتك عجبتنى جدا
      وشكرا لكلماتك وتحياتى لمرورك الكريم

      حذف

قول رأيك بصراحه....سعيده بمروك هنا